شباب الأعمال: الاستثمار فى "الفرانشيز" يدعم الماركات المصرية عالميًا

الخميس، 20 نوفمبر 2014 05:02 م
شباب الأعمال: الاستثمار فى "الفرانشيز" يدعم الماركات المصرية عالميًا خالد فاروق نائب رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد فاروق نائب رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال عن تنظيم الجمعية لمعرض الفرنشايز ايجيبت إكس بو 2014 السبت، الموافق 22 نوفمبر بمشاركة ما يقرب من 50 مانح امتياز تجارى يطرحون فرصا جديدة للاستثمار.

وأضاف فاروق خلال الورشة التى نظمتها الجمعية بالجامعة الأمريكية بالتحرير، أن العلامة المصرية سيكون لها دور قوى خلال الفترة القادمة من خلال ريادة الأعمال، بالإضافة إلى الاستفادة من الاستثمار بـ"الفرلانشيز" نظرًأ لوجود علامات تجارية مصرية لها سمعة قوية بالداخل والخارج.

وأشار إلى سعى الجمعية لتوفير أكبر قاعدة بيانات كاملة متاحة لجميع الراغبين فى الاستثمار بالفرنشايز تشمل القوانين المنظمة والشركات المانحة، منوها إلى أن المعرض يعد نواة لسلسلة من المعارض المتخصصة فى مجال الفرنشايز تضم أكبر عدد من المستفيدين والراغبين فى الاستثمار فى مجال حق الامتياز التجارى فى كافة الأنشطة سواء والقطاعات الأخرى.

وأشار إلى حرص الصندوق الاجتماعى للتنمية على الاستثمار فى هذا المجال، مما دفعه إلى فتح خط ائتمان لدى عدد من البنوك المصرية لتمويل مشروعات الامتياز التجارى "الفرنشايز"، وتقوم الجمعية المصرية لشباب الاعمال من خلال التعاون مع الصندوق بتسهيل إجراءات الحصول على التمويل المتاح، لتوفير فرص عمالة فى ظل تزايد معدلات البطالة الفترة الأخيرة.

فيما أكد فاروق أن استثمارات الفرانشيز بمصر تبلغ 80 مليار جنيه بوجود 600 شركة بالسوق المصرى تعمل بنظام الفرانشيز، والتى تحقق مبيعات 12 مليار جنيه سنويًا، وتوفر 800 آلف فرصة عمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة