175 ألف ريال جوائز أبطال كأس الخليج للـ"بلاى ستيشن"

الخميس، 20 نوفمبر 2014 05:38 م
175 ألف ريال جوائز أبطال كأس الخليج للـ"بلاى ستيشن" بلاى ستيشن - أرشيفية
الرياض (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتواصل الفعاليات المصاحبة لكأس الخليج لكرة القدم فى الرياض حيث تقام بطولة الخليج الإلكترونية للـ"بلاى ستيشن" بدءا من غد الجمعة ولمدة يومين بالصالات الخضراء.

ورصد منظمو البطولة جائزة مالية قيمتها 100 ألف ريال للفائز بالمركز الأول و50 ألفا للفائز بالمركز الثانى، و25 ألفا للفائز بالمركز الثالث، بالإضافة إلى جوائز يومية للحضور.

ومن المقرر أن يتواجد بموقع البطولة ثلاثة من نجوم كرة القدم السابقين، وهم ماجد عبد الله ويوسف الثنيان وصالح النعيمة لتشجيع اللاعبين المشاركين والتصوير مع الجمهور.

وتقام مباريات البطولة بين أبطال دول الخليج العربية الثمانى فى هذه اللعبة بنظام الدورى. وستكون اللعبة المعتمدة فى البطولة هى "فيفا 2015" ويشارك فيها ثمانية منتخبات خليجية توزع إلى مجموعتين، كل مجموعة من أربعة فرق مشابهةً بتوزيع بطولة خليجى 22.

ويتأهل صاحب المركز الأول والثانى من كل مجموعة إلى الدور النصف نهائى وستكون مدة المباراة ست دقائق وسينطلق الدور الأول من البطولة عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة، وتستمر حتى الحادية عشرة والنصف مساء.

وتقام مباريات الدورين قبل النهائى والنهائى يوم السبت من الساعة الثانية عشرة والنصف من بعد الظهر وحتى الساعة السابعة مساء، على أن تتم مراسم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بعد ذلك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة