5 فوائد مدهشة لحليب جوز الهند للشعر

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 03:09 ص
5 فوائد مدهشة لحليب جوز الهند للشعر حليب جوز الهند - أرشيفية
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختلف حليب جوز الهند عن ماء جوز الهند، حيث يستخدم فى العديد من الأطباق كبديل للحليب العادى، وتوجد أنواع مختلفة من حليب جوز الهند متاحة فى جميع أنحاء العالم، ويتميز حليب جوز الهند بغناه بالعديد من الفيتامينات، كما أنه له العديد من الفوائد الكبيرة على الشعر وفقا لما ذكره موقع "ماج" الإلكترونى :

1- يزيد حليب جوز الهند من نعومة الشعر، وذلك عند وضعه على الشعر بواسطة كرة من القطن لبضع ساعات، مما يجعل الشعر أكثر نعومة وسلاسة، وللحصول على نتيجة أفضل يمكن استخدامه على الشعر مرة كل أسبوع .

2- يساعد على نمو الشعر، حيث يحتوى حليب جوز الهند على مجموعة من الدهون الأساسية والفيتامينات التى تساعد على نمو الشعر، ويمكنك مزج حليب جوز الهند مع زيت الزيتون أو زيت الخروع، ويدلك على الشعر وفروة الرأس لنمو شعر صحى والحد من الصلع.

3- يعالج الشعر الجاف فهو يحتوى على دهون أساسية تساعد على ترطيب وتحسين حالة فروة الرأس الجافة .

4- يعمل على إصلاح الشعر التالف الناتج عن التعرض لأشعة الشمس والتلوث مما يضر فروة الرأس، حيث يغذى حليب جوز الهند فروة الرأس بشكل فعال تمامًا، من خلال توفير كمية مناسبة من التغذية، حيث يحصل شعرك على المزيد من البروتين ويصبح أقوى وأطول.

5- يساعد على لمعان الشعر، خاصة مع وضعه على الشعر بطريقة منتظمة، مما يجعله أكثر نعومة ولمعانا ويمكنك إضافة العسل للحصول على أفضل تأثير من خلال وضع هذا الخليط على الشعر لبضع ساعات على الأقل مرتين فى الأسبوع، وستلاحظين نتائج ملموسة على شعرك.

ويعتبر حليب جوز الهند هو صانع المعجزات لصحتك والشعر والجلد، كما يمكن استخدامه فى مطبخك أيضا كما هو معروف بفوائده الكثيرة، مثل خفض نسبة الكوليسترول والمساعدة فى فقدان الوزن، ويساعد أيضا فى علاج التهاب المفاصل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة