ننشر نص رسالتى مدرسة الطفل ابن ضابط الأمن الوطنى السابق المختطف

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 01:00 م
ننشر نص رسالتى مدرسة الطفل ابن ضابط الأمن الوطنى السابق المختطف الطفل المخطوف
ترجمة - رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت إدارة المدرسة الأمريكية الدولية التى اختطف أحد طلابها اليوم فى رسالة إلكترونية أرسلتها إلى أولياء الأمور، إن الطفل المختطف أخذ من سيارة خاصة وليس من أتوبيس المدرسة وإليكم نص رسالتين أرسلتهما المدرسة.

قالت المدرسة فى الرسالة الأولى "وقعت حادثة هذا الصباح بالقرب من المدرسة، بالقرب من متجر (سعودى)، حيث توقفت سيارة عائلية إلى جانب سيارتين أخرتين وأخذ طفل من سيارة العائلة، والأطفال الآخرون فى السيارة كانوا بخير وتم إيصالهم إلى المدرسة".

الشرطة تحقق فى المسألة، وحصلت الشرطة على رقم السيارة، والمدرسة مغلقة من الخارج ولا يستطيع أى شخص الدخول أو الخروج دون إذن، أطفالكم فى أمان داخل المدرسة ونشعر بأن الحفاظ عليهم فى المدرسة أفضل ما يمكن فعله، لأن هذا هو يومهم الطبيعى، نرجو منكم التواصل معنا إذا كان هناك أى سؤال أو مخاوف.

إدارة المدرسة

وأضافت فى رسالة ثانية أن الأخبار والقصص التليفزيونية بها معلومات غير صحيحة عن واقعة اليوم، فالقصة غير حقيقة، "لم يؤخذ أى طفل من أتوبيس المدرسة، والطفل أخذ من سيارة خاصة كانت على الطريق إلى المدرسة، والقصة والصور ليست صحيحة. لا يوجد سبب للقلق بشأن عدم أمان أطفالكم. كل شىء هادئ وطبيعى فى المدرسة والأطفال بخير، وسنوافيكم بأى أخبار حقيقية ومهمة نتلقاها".


موضوعات متعلقة..

مجهولون يختطفون ابن ضابط بالأمن الوطنى من أتوبيس مدرسته بأكتوبر


طوارئ بـ"أمن الجيزة" للبحث عن مختطفى ابن ضابط أمن وطنى سابق


طوارئ بـ"أمن الجيزة" بعد اختطاف مجهولين نجل ضابط سابق بالأمن الوطنى أثناء ذهابه للمدرسة بالشيخ زايد.. والد الضحية استقال من الجهاز قبل ثورة 25 يناير.. وجده ممدوح غطاطى أكبر تاجر إطارات فى الجيزة


ننشر أول صورة لابن ضابط الأمن الوطنى السابق المختطف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة