خريطة التوك شو.. وزير الصحة فى "آخر النهار" مع "خالد صلاح".. "الحياة اليوم" يستضيف مساعد وزير الداخلية.. وزير النقل مع لميس الحديدى فى "هنا العاصمة".. وجنات وأحمد سعد فى ضيافة "صاحبة السعادة"

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 04:44 م
خريطة التوك شو.. وزير الصحة فى "آخر النهار" مع "خالد صلاح".. "الحياة اليوم" يستضيف مساعد وزير الداخلية.. وزير النقل مع لميس الحديدى فى "هنا العاصمة".. وجنات وأحمد سعد فى ضيافة "صاحبة السعادة" المهندس هانى ضاحى وزير النقل
كتبت رفيدة عوضين – هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح" والمذاع على فضائية "النهار" فى الساعة الثامنة مساءً.

يستضيف الإعلامى خالد صلاح، الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة، ليفتح ملف التأمين الصحى ومدى نتائج عقار سوفالدى لعلاج فيروس سى، وتطوير ماكينات الغسيل الكلوى بالمستشفيات، كما سيستعرض الإستراتيجية القومية للتنمية والسكان التى تم إطلاقها برعاية رئيس الجمهورية.

وفى الفقرة الثانية يحل اللواء محسن اليمانى، مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة، ليكشف تفاصيل رحلة سويسرا للبحث عن أموال مصر المهربة للخارج.

برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامية "لبنى عسل" يستضيف اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة، للحديث عن الأوضاع الأمنية الحالية، وذلك فى الساعة السابعة مساءً.

وفى برنامج "هنا العاصمة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً، مع الإعلامية "لميس الحديدى" يحل على فرماوى، نائب رئيس شركة مايكروسوفت العالمية، ويدور الحوار حول اجتماع الرئيس السيسى مع المجلس الاستشارى لعلماء مصر، ودور الشباب والتكنولوجيا فى تحقيق التنمية وخطط مؤسسة "مصر بكرة" للمستقبل.

وفى الفقرة الثانية يحل المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، وذلك فى حوار حول حوادث الطرق ومشاكل النقل والمواصلات فى مصر.

يحل الإعلامى كمال البيطار، والمطربة جنات والمطرب أحمد سعد، ضيوفًا ببرنامج "صاحبة السعادة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الحادية عشرة مساءً، مع الفنانة "إسعاد يونس".

ويحل الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، ببرنامج "والله أعلم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامى "عمرو خليل" فى الساعة الخامسة مساءً

وتستضيف الكاتبة الصحفية سحر عبد الرحمن فى برنامج "نبض القاهرة" والمذاع على فضائية "القاهرة والناس"، الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، وذلك فى حلقة خاصة من داخل جامعة الأزهر وحوارات خاصة مع طلاب الأزهر والأساتذة من داخل المدرجات .


موضوعات متعلقة

خريطة التوك شو.. حلقة من مهرجان القاهرة السينمائى وليلى علوى بـ"هنا العاصمة" مع "لميس الحديدى".. وهند صبرى بـ"معكم" مع "منى الشاذلى".. وعلى جمعة بـ"والله أعلم".. وحلقة لأهم الأخبار بـ"الحياة اليوم"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة