"بلان مصر" تحتفل باليوم العالمى للطفلة.. السبت

الأربعاء، 08 أكتوبر 2014 09:01 م
"بلان مصر" تحتفل باليوم العالمى للطفلة.. السبت ساقية الصاوى أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لجهودها فى تسليط الضوء على كل ما يخص قضايا المرأة المصرية، تنظم مؤسسة "بلان" الدولية بمصر ندوة بمناسبة اليوم العالمى للطفلة فى ساقية الصاوى، يوم السبت المقبل، فى السابعة والنصف مساءً بقاعة الكلمة.

وتأتى الندوة بهدف مناقشة أبرز قضايا الفيتات والسيدات والإمكانات والقدرات التى لديهم، وتجعلهن قادرات على تغيير حياتهن والمجتمع المحيط بهن للأفضل.

ويشارك فى الندوة عدد من الإعلاميين والخبراء فى مجال قضايا المرأة من بينهم الإعلامية "هبة الجارحى"، وسفيرة شباب الفكر العربى "ناريمان مصطفى" ممثلة عن مؤسسة الفكر العربى، وأمانى شنودة مديرة العلاقات العامة بمؤسسة بلان، والدكتور أحمد صبرى استشارى التغذية العلاجية، ودكتور عمرو حسن استشارى النساء والتوليد مؤسس حملة "أنتى الأهم"، ويدير اللقاء الإعلامى يوسف عابدين.

وقالت "أمانى شنودة" مديرة العلاقات العامة بمؤسسة بلان مصر لـ"اليوم السابع": "نظرًا لجهود المؤسسة الحثيثة من أجل يوم الطفلة العالمى، ووضعه على أجندة الأمم المتحدة، دعانا دكتور عمرو حسن، مؤسس حملة (أنتى الأهم) إلى تنظيم هذه الندوة، ومناقشة العديد من قضايا الفتيات بجوانب مختلفة بين الصحة والتعليم والعلاقات الاجتماعية".

وأشارت إلى أن الندوة ستمتد حتى التاسعة والنصف مساءً، لافتة إلى إن "بلان مصر" تستعد لتنظيم حدثًا خاصًا فى نهاية أكتوبر، يتضمن عروضًا تفاعلية والكثير من الفعاليات الخاصة بالمرأة والفتاة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة