لندن تتفوق على نيويورك وباريس كأكثر المدن جذبا لراغبى العمل

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 12:44 م
لندن تتفوق على نيويورك وباريس كأكثر المدن جذبا لراغبى العمل أرشيفية
لندن - أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أظهر استطلاع واسع النطاق أن شخصا من بين كل ستة أشخاص حول العالم يفضل ويرغب فى العمل فى العاصمة البريطانية "لندن"، لتأتى نيويورك فى المرتبة الثانية تليها باريس .

كما أظهر الاستطلاع - الذى أجرى على أكثر من 206 آلاف و756 شخصا - أن اثنين من بين كل ثلاثة أجانب ينتظرون الذهاب للعمل خارج بلاده، فى الوقت الذى ظهر فيه البريطانيون كأقل الجنسيات إقبالا على المغامرة، حيث لم يرغب سوى خمس البريطانيين فى العمل خارج بلادهم مفضلين العمل فى كل من أمريكا وكندا وألمانيا كأفضل البلدان للعمل من وجهة نظرهم.
وكان الهروب من عدم الاستقرار السياسى أو الفقر، القوة الدافعة لغالبية الأشخاص الذين يريدون الهجرة، فى حين أن أولئك فى البلدان المتقدمة كانوا أكثر عرضة للهجرة لكسب المزيد من الخبرة فى العمل .

وعلى الصعيد العالمى، قال الباحثون عن العمل إن الاعتراف بأعمالهم كان له الأولوية لهم، فى حين سعى البريطانيون إلى إقامة علاقات جيدة مع زملائهم تتوازن بين العمل والحياة باعتبارها من أهم العوامل .

وأشار الاستطلاع إلى أن ما يقرب من ثلاثة أرباع الأشخاص الذين يعملون فى وظائف هندسية وتقنية ينتقلون خارج بلادهم، إلا الأشخاص الذين يعلمون فى مهن ووظائف تقليدية الأقل إقبالا على الهجرة إلى الخارج .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة