حركة فتح : أبو مازن يؤسس لمرحلة نضالية جديدة لإنهاء الاحتلال

الجمعة، 03 أكتوبر 2014 05:31 م
حركة فتح : أبو مازن يؤسس لمرحلة نضالية جديدة لإنهاء الاحتلال أحمد عساف المتحدث باسم حركة فتح
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف ، اليوم الجمعة إن الرئيس الفلسطينى محمود عباس يؤسس لمرحلة نضالية جديدة سيكون لها نتائج إيجابية لصالح حسم معركة التحرر وتحقيق الاستقلال الناجز.

وأضاف "عساف" فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة ، أن المعركة مع دولة الاحتلال لم تعد محصورة داخل حدود فلسطين بل أصبحت ساحاتها قارات العالم اجمع بدولها ومنظماتها ومؤسساتها ومعاهداتها.. مشيرا إلى الخطة السياسية الشاملة التى بدأت القيادة بتنفيذها.

وتابع إن الرئيس عباس يعمل على تغيير قواعد اللعبة التى مالت لصالح بقاء الاحتلال طوال الفترة الماضية منطلقا من حق شعب فلسطين الراسخ في هذه الأرض ونضالاته وتضحياته الجسام ومسخرا لمنجزاتنا الوطنية واهمها عضوية دولة فلسطين المراقب فى الأمم المتحدة.

وأوضح "عساف" أن العلاقات الفلسطينية الأوروبية تشهد نقلة نوعية تبشر ببوادر إيجابية ستكون غير مسبوقة وأن ملامح التطور الإيجابي في هذه العلاقات ظهرت ملامحها في موقف فرنسا عندما قال وزير خارجيتها بأنها تدرس بشكل جاد الاعتراف بدولة فلسطين.. مشيدا بهذه الخطوة باعتبار فرنسا ذات ثقل دولي كبير وبان هذا الموقف سيدفع بدول أخرى كى تتبعها فى هذه الخطوة وخصوصا من الاتحاد الأوروبى.

ودعا المتحدث جماهير شعب فلسطين البطل للالتفاف حول الرئيس الذي يقود معركة التحرر الوطني بجدارة واقتدار وقطع الطريق على كل من يحاول أن يعبث فى البيت الفلسطينى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة