بالصور.. ""Mosaic Club ينظم زيارة لمدينة الموتى وحديقة الأزهر

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 06:05 م
بالصور.. ""Mosaic Club ينظم زيارة لمدينة الموتى وحديقة الأزهر المشاركون فى الرحلة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم فريق "Mosaic Club" رحلة لزيارة مدينة الموتى "مقابر القاهرة"، للتعرف على بعض المناطق الأثرية الموجودة بالمنطقة، بالإضافة إلى زيارة حديقة الأزهر لعمل بعض الأنشطة الترفيهية.

وقال محمد زين الدين، مؤسس الفريق لـ"اليوم السابع" :جاءت هذه الرحلة للتعريف ببعض المناطق الأثرية التى يجهلها كثير من المصريين، خاصة لوقوعها داخل المقابر، ما يجعل البعض يعرض عنها، مضيفا أن رحلتهم لم تكتف فقط بزيارة هذه المناطق الأثرية بل زاروا أيضا حديقة الأزهر، التى نظموا خلالها عددا من الفعاليات الترفيهية والثقافية الخاصة بنادى "موزايك" للغة الإنجليزية.

وأوضح أنهم خلال زيارتهم لمدينة الموتى، شاهدوا مجموعة قرقماس، ومجموعة السلطان فرج، ومجموعة الأشرف بارسباى، ومجموعة السلطان قايبتاى، ثم تلى ذلك زيارة أحد ورش صناعة الزجاج بالنفس، ثم زيارة قبة أفندينا أو ما تعرف بتاج محل مصر.

وأضاف أنهم توجهوا بعد ذلك إلى حديقة الأزهر، حيث نظموا نادى "موزايك" للإنجليزية، الذى نظموا خلاله بعض المسابقات البسيطة التى تساعد على تعلم الإنجليزية، بالإضافة إلى بعض المسابقات الترفيهية الأخرى، حيث شملت تلك المسابقات "الحبل الدوار، ولعبة الصوت، والمثلث السحرى، والأميرة التنين والفارس".


المشاركون فى الرحلة


المشاركون وهم يلتقطون صورة جماعية


الرحلة جاءت للتعريف ببعض الأماكن الأثرية بمدينة الموتى


المشاركون وهم يستمعون للشرح


أحد المسئولين عن الرحلة وهو يشرح


صورة لاثنين من المشاركين من أعلى أحدى المآذن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة