بالصور.. "4" أخطاء شائعة يجب تجنبها عند ارتداء ملابسك.. تجنبى الكعب النحيل مع الجيب أو الشورت القصير.. ابتعدى عن تكرار نفس اللون فى أكثر من قطعة.. احذرى ارتداء ما يعيق حركتك.. وارتدى مقاسات مناسبة

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 12:02 ص
بالصور.. "4" أخطاء شائعة يجب تجنبها عند ارتداء ملابسك.. تجنبى الكعب النحيل مع الجيب أو الشورت القصير.. ابتعدى عن تكرار نفس اللون فى أكثر من قطعة.. احذرى ارتداء ما يعيق حركتك.. وارتدى مقاسات مناسبة أخطاء شائعة يجب تجنبها عند ارتداء ملابسك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أحيان كثيرة نبتكر بعض الأفكار ونكسر القواعد الفنية أو المنطقية فى ارتداء ملابسنا اليومية، أو لأزيائنا بشكل عام، محاولين الهروب من النمطية والبحث عن التغيير والتجديد أو الظهور بطله مختلفة، وأثناء ابتكار الطلة الخاصة بنا نقع فى بعض الأخطاء الشائعة التى تؤثر بالسلب على مظهرك وأناقتك، و"اليوم السابع" تساعدك فى التعرف على 5 أخطاء يجب تجنبها وأنت تبحثين فى خزانتك عن ملابسك اليومية لتجنب الشعور بعدم الرضا أو الارتباك و التعرض للإحراج.

تجنبى الكعب النحيل مع الجيب أو الشورت القصير<br>
تجنبى الكعب النحيل مع الجيب أو الشورت القصير

1-تجنبى الكعب النحيل مع الجيب أو الشورت القصير
ارتداء كعب نحيل مع الجيب أو شورت قصير فى بعض الحفلات الراقصة وتجمعات الأصدقاء فى النادى تعتبر فكرة سيئة بخلاف ما تظنين، وقد يكون ارتداء الكعب النحيل مناسبا أكثر مع الجيب القصير أو الشورتات الواسعة أو البنطلونات الجلدية أو الجينز الضيق.

ابتعدى عن تكرار نفس اللون  فى أكثر من قطعة<br>
ابتعدى عن تكرار نفس اللون فى أكثر من قطعة

2- ابتعدى عن تكرار نفس اللون فى أكثر من قطعة
أحيانا تفضيلن لونا معينا يكون له تأثير مزعج أثناء محاولة تكراره بشكل مفرط، لذا ابتعدى عن تكرار نفس اللون فى أكثر من قطعة لملابسك، ومن الممكن ارتداء جيب كاروهات مع وشاح من نفس اللون مع جيب أو بنطلون أسود أو موحد اللون، وحاولى مزج بعض الألوان الجديدة والتنسيق بينهما دون مبالغة.

احظرى ارتداء الملابس التى تعيق حركتك<br>
احذرى ارتداء الملابس التى تعيق حركتك

3- احذرى ارتداء الملابس التى تعيق حركتك
ارتداء الأحذية والملابس التى لا تسمح لك بحرية الحركة أو تعيق خطواتك،أمر لا يستحق كل هذا العناء، وأمر مرفوض سواء بالنقصان أو الزيادة، لأن ارتداء الملابس الضيقة يتعارض مع راحتك ويلفت انتباه الآخرين إليك بشكل ملحوظ، وعلى النقيض ارتداء الملابس الواسعة يقلل من حركتك أيضا ويعيقك ويظهرك بمظهر غير لائق.

ارتدى الملابس التى تناسب مقاسك<br>
ارتدى الملابس التى تناسب مقاسك

4-ارتدى الملابس التى تناسب مقاسك
احرصى على الابتعاد عن ارتداء الملابس التى لا تتناسب مع مقاسك الحقيقى، وتعكس عيوب جسمك فى بعض المناطق كالأرداف والأجناب،أو منطقة الصدر بالإضافة إلى ثنيات الجلد، والأكتاف، واحرصى أن تكون ملابسك تتماشى مع قوامك حتى لا تكونى مبتذلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة