الحركة الوطنية: نتائج الانتخابات التونسية أنهت أكذوبة الإخوان

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 08:19 م
الحركة الوطنية: نتائج الانتخابات التونسية أنهت أكذوبة الإخوان المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن نتائج الانتخابات النيابية التونسية رسالة واضحة بانتهاء أكذوبة الإخوان فى المنطقة بأسرها، ودليل على أن وجودهم على سدة الحكم فى أى دولة من الدول العربية أمر بات من رابع المستحيلات لأن الشعوب كشفت ممارساتهم الإرهابية.

وأضاف نائب رئيس الحزب، فى بيان صادر عنه، وتم نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن مصر الآن شعبا وأحزابا وقوى سياسية جميعها تتأهب لتوجيه ضربة النهاية فى انتخابات مجلس النواب المقبل لتلك الجماعة المارقة ولكل حلفائها الذين يسيرون على صراطها الأعوج الملوث بدماء طاهرة وبريئة نزفت من جنودنا المرابطين فى كل الثغور يدرءون الشر عن الوطن ويصونون عرضة وحدودة.

وأكد قدرى أن تونس ليست بعيدة عن مصر، وما تشهده من تغيرات سياسية أمر تمتد آثاره إلى كل دول الجوار ويعطى مؤشرات واضحة لما يمكن حدوثه، فسقوط الإخوان فى تونس مؤشر واضح لسقوطهم انتخابيا وسياسيا ووجوديا فى بقية الدول.

واستطرد قدرى قائلا، "الدور علينا فى مصر، فإذا كان التوانسة أسقطوهم فنحن فى مصر سوف نمحوهم من المشهد السياسى برمته لأن الشعب المصرى اكتوى بنار إرهابهم كثيرا ولم يعد يحتمل حتى سماع اسم جماعتهم، لذا أجزم أنهم فى طريقهم إلى الزوال".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة