بالفيديو.. رجل يعترض موكب ديفيد كاميرون ويكاد يسقطه أرضًا

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 08:32 م
بالفيديو.. رجل يعترض موكب ديفيد كاميرون ويكاد يسقطه أرضًا الفزع فى عيون كاميرون عندما رأى الرجل يقترب
كتبت نسمة عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب خلل أمنى سافر فى وقوع رئيس الوزراء البريطانى فى موقف محرج أثناء تواجده بمدينة "ليدز"، نتيجة اندفاع مواطن مسرعاً فى اتجاهه مما كاد يتسبب فى وقوعه على الأرض، ولكن رئيس الوزراء انتبه واتخذ خطوة للخلف لتفادى السقوط.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" أن نواب البرلمان البريطانى قدموا استجواباً لشرطة أسكوتلاند يارد حول التقصير فى حماية سلامة كاميرون، مما سمح لرجل اختراق موكبه، وقد كان من الممكن أن يتسبب ذلك فى كارثة إذا كان الرجل مسلحا، خاصة بعد حادث إطلاق النار على جندى الحراسة فى كندا منذ أيام قلائل.

وكان رئيس الوزراء خارجاً من مبنى بلدية المدينة متوجهاً إلى سيارته، حيث كان يروج لمشروع القطار السريع فى شمال البلاد المقدم من الحكومة، ولكنه فوجئ بأحد المواطنين يركض نحوه فاتخذ خطوة إلى الخلف برشاقة، حتى انتبه الحراس الشخصيون له وقاموا بمصاحبته لباب السيارة وتقييد الرجل والقبض عليه.

وقد تم إطلاق سراح الرجل الذى اخترق الموكب، 28 سنة، حيث أثبت التحقيقات معه أنه لم يرد ضرر لرئيس الوزراء ولكنه تواجد فقط فى المكان والوقت الخطأ، ولكن نواب المحافظين مصرين على فتح تحقيقات لشرطة ميتروبوليتان حيث سمحوا لرجل أن يقترب لموكب كاميرون أكثر من اللازم.




الفزع فى عيون كاميرون عندما رأى الرجل يقترب


الأمن انتبه لوجود رجل غريب وقام بدفعه بعيدا عن رئيس الوزراء



الأمن أسقط الغريب على الأرض لإبعاده عن كاميرون



المعتدى عقب القبض عليه


كاميرون يبتسم بعد نجاته من الحادث








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة