أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الثريات الملونة تنثر البهجة فى أرجاء منزلك

السبت، 25 أكتوبر 2014 10:17 م
بالصور.. الثريات الملونة تنثر البهجة فى أرجاء منزلك صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بسيطة وملونة"، هكذا باتت ثريات المنزل بعد أن كانت فخمة وأحادية اللون، حيث واكبت هى الأخرى الموضة الحديثة بأن تتلون وتتشكل بالأنماط العصرية الحديثة.

وتقول مصممة الديكور"مروة على": "دائما ما يقبل الشباب على كل ما يتعلق بالحرية والانطلاق، فاختفت قطع الأثاث الفخمة وما يتبعها من ديكورات وعلى رأسها "الثريات" لتكون هى الأخرى رقيقة وبسيطة وملونة حتى تخرج من النمطية، وقد اكتشف مصممو الديكور أن الألوان المتناثرة من أشعة الثريات تنشر السعادة والبهجة على كل من تقع عينه عليها.

وتضيف مروة: "وحدات الإضاءة الملونة تناسب أن تعلق فى جميع الغرف بلا استثناء، ولكن يجب انتقاء الألوان التى تتناسب مع دهانات الغرف حتى يكون هناك نوع من التناسق الجذاب والذى يعطى للمكان روح الفخامة".

وتتابع "لمن يعشقون الفخامة والتميز، هناك بعض وحدات الإضاءة الملونة المطعمة بقطع من النحاس الذهبى أو الاستلس الفضى النقى، حتى يكون لها حضور فى المكان، وهناك الكثير من المحلات تخصصت فقط فى تجارة وحدات الإضاءة الملونة البعيدة عن تلك النمطية ذات اللون الفضى، وبالإمكان أن نتفقد الكتالوجات الحديثة للوصول لاختيار أفضل، فالفكرة ما زالت حديثة ومن يعرف قيمتها قليلون، لكن لا تحرمى منزلك من هذه الإطلالة الجميلة الملونة بألوان قوس قزح المشرق".


...

الثريات الملونة تنثر البهجة فى المكان

...

وجودها يشعر المحيطين بالانطلاقة والحرية

...

يجب أن تتماشى ألوان الإضاءة مع الدهانات والمفروشات

...

وحدات إضاءة تشبه البنبون الملون








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة