خالد صلاح

الرئيس الفلسطينى: ندعم الإجراءات المصرية فى مواجهة "الإرهاب" بسيناء

السبت، 25 أكتوبر 2014 11:42 م
الرئيس الفلسطينى: ندعم الإجراءات المصرية فى مواجهة "الإرهاب" بسيناء أبو مازن
رام الله (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الرئيس الفلسطينى محمود عباس، اليوم السبت، عن دعمه للإجراءات المصرية فى مواجهة "الإرهاب" فى سيناء وكل الأراضى الفلسطينية.

وقال بيان رئاسى بثته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا)، إن عباس تابع والقيادة الفلسطينية اجتماعات مجلس الأمن القومى والمجلس العسكرى الأعلى المصرى، والقرارات التى اتخذها من أجل حماية الدولة المصرية.

وقال عباس فى البيان: "إننا نقف إلى جانب مصر قيادة وحكومة وشعبا، وندعم كل الإجراءات التى ستتخذها القيادة المصرية من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار فى مصر، ومواجهة الإرهاب فى سيناء والأراضى المصرية كافة، لما فى ذلك من خدمة للقضية الفلسطينية والأمن القومى العربى".

وأشاد بـ"الموقف المصرى الشجاع فى مواجهة الإرهاب"، مؤكدًا ثقته الكبيرة بأن "مصر الدولة سوف تتغلب على الصعاب، وسوف تستمر بطريق البناء والاستقرار والحفاظ على مستقبل مصر والأمة العربية".

وأجرى عباس مساء اليوم اتصالاً هاتفيًا بالرئيس عبد الفتاح السيسى أكد خلاله "وقوف القيادة والشعب الفلسطينى إلى جانب مصر رئيسًا وحكومة وشعبًا فى اتخاذ القرارات والإجراءات من أجل محاربة الإرهاب، وحفظ أمن واستقرار الدولة المصرية والشعب المصرى الشقيق".

وكان الرئيس السيسى أعلن اليوم أنه سيتم اتخاذ إجراءات جديدة مع قطاع غزة للحد من "مشكلة الإرهاب من جذورها والقضاء عليها".

وفى وقت سابق قالت وزارة الداخلية الفلسطينية فى غزة إن الحدود بين القطاع ومصر "مضبوطة وآمنة وتخضع لمراقبة وإجراءات مشددة من الأجهزة الأمنية الفلسطينية".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة