خبيرة تجميل تنصح: "أقنعة الحليب" لنعومة البشرة وتوفر فى الميزانية

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 10:10 ص
خبيرة تجميل تنصح: "أقنعة الحليب" لنعومة البشرة وتوفر فى الميزانية قناع حليب
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جميعنا يعرف قيمة الحليب وفوائده على الصحة فهو غنى بالكثير بالمواد الغذائية الهامة، وهذا ما اهتدت إليه أغلب شركات التجميل حيث قامت بإدخاله فى كثير من منتجات العناية بالبشرة، بعدما أجمعت أكثر الأبحاث أن لاستخدام الحليب مباشرة على البشرة فوائد كبيرة.

تقول خبيرة التجميل الصحى "دينا الجارم": تختلف مميزات وعيوب البشرة باختلاف أنواعها، لكن العامل المشترك فى جمال وصفاء لون البشرة هو استخدام قناع الحليب، حيث يعمل على صقل البشرة وإعطائها ملمسا حريريا ناعما كما أنه يساعد على إزالة أثار البقع والحبوب منها.

وتقول "دينا الجارم" أقنعة الحليب المعدة فى المنزل تعتبر اقتصادية خاصة لفتيات الجامعة اللاتى يرغبن فى الحصول على بشرة نقية وصافية دون إنفاق الكثير من النقود.

تقول "خبيرة التجميل": نقوم ببشر ثمرة خيار وإضافة إليها 6 ملاعق حليب ومزجها جيدا وفردها على البشرة ليلا، وهذا القناع قادر على إعادة النضارة إلى البشرة وتفتيح لونها بشكل طبيعى، وهذا القناع مناسب للبشرة الجافة والعادية.

تضيف "دينا الجارم" أما البشرة الدهنيه نقوم ببشر ثمرة بطاطس صغيرة وإضافة إليها 6 ملاعق حليب وملعقة عصير ليمون، وهذا القناع يساعد البشرة الدهينة على تنظيم إفرازاتها وتمنع اللمعة المزعجة.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة