خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

Miracles Team ينظم مهرجان الألوان بحديقة الميريلاند فى مصر الجديدة

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 11:06 م
Miracles Team ينظم مهرجان الألوان بحديقة الميريلاند فى مصر الجديدة حرب الألوان
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم فريق " Miracles Team" بعد غد الجمعة مهرجان "Maryland Color Festival" للاحتفال بالألوان، وذلك بحديقة الميريلاند بروكسى بمصر الجديدة.

وقالت "ريم صلاح الدين": "تأتى هذه الاحتفالية ضمن سلسلة الاحتفالات التى ينظمها الفريق لنشر ثقافة مهرجانات الألوان، حيث كانت آخر فعالية هى مهرجان الألوان بشارع 9 بالمعادى والتى لاقت إقبالا من الكثيرين.

وأضافت أن المهرجان جاء للاحتفال ونشر السعادة على الطريقة الهندية، وذلك من خلال حرب الألوان التى تهدف إلى تفريغ الكبت عن الإنسان من خلال هذه الحرب، مضيفة أنهم اختاروا حديقة الميريلاند، لما تتمتع به هذه الحديقة كونها تعد واحدة من أكبر حدائق مصر الجديدة، كما يوجد بها بحيرة بالإضافة إلى العديد من الأشجار العالية والظلال وهو ما يجعلها مناسبة تماما لهذا المهرجان.

وأوضحت المهرجان يحتوى على العديد من الفعاليات بداية من عرض الـDJ، وعرض أفريقى، وعرض " Break Dance"، وفقرة تصوير، ورسم حنة، كذلك هناك فرقة "Rapper Band"، بالإضافة إلى فقرات "Powder Color، و، Foam Spray، وSnow Spray، وWater Guns، وWater Sticks، وBalloons، و-water balloons، والتى تعتبر جميعها جوهر مهرجان الألوان.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة