إلقاء زجاجات حارقة على مبنى استولى عليه المستوطنون فى القدس الشرقية

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 02:34 م
إلقاء زجاجات حارقة على مبنى استولى عليه المستوطنون فى القدس الشرقية مستوطنون
القدس (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى شبان فلسطينيون زجاجات حارقة ليل الإثنين الثلاثاء على مبنى فى حى سلوان فى القدس الشرقية المحتلة بعد ساعات من استيلاء مستوطنين عليه، بحسب ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية الثلاثاء.

وقالت الشرطة فى بيان أنه لم تقع أى اصابات بعد أن قامت مجموعة من الشبان الفلسطينيين الإثنين بالقاء زجاجات حارقة على المبنى.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا سمرى لوكالة فرانس برس "تم تفريق المجموعة باستخدام وسائل مكافحة الشغب وتم ضبط زجاجة لم يتم القائها" مشيرة إلى أن الشرطة تواصل التحقيقات فى الموضوع، واستولى مستوطنون إسرائيليون صباح الإثنين على مبنيين فى حى سلوان جنوب شرق مدينة القدس المحتلة من خلال منظمة "عطيرت كوهانيم" اليهودية الإستيطانية المتطرفة بدعوى شرائها.

وكان المستوطنون استولوا فى نفس الحى الشهر الماضى على 25 شقة سكنية بحماية الشرطة الاسرائيلية ما أدى إلى اندلاع اشتباكات فى الحى والى استهجان القيادة الفلسطينية، وقال جواد صيام مدير مركز معلومات وادى حلوة المحلى فى الحى أن عدد المستوطنين المقيمين فى سلوان سيرتفع إلى نحو 500 مستوطن يسكنون فى تسعين منزلا فى الحى الذى يشهد اشتباكات متكررة بين المستوطنين والسكان الفلسطينيين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة