خالد صلاح

المتسابقة المغربية بـ"ستار أكاديمى" ابتسام: تشابه الشكل مع هيفا "يزعجنى"

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 09:03 ص
المتسابقة المغربية بـ"ستار أكاديمى" ابتسام: تشابه الشكل مع هيفا "يزعجنى" المتسابقة المغربية بـ"ستار أكاديمى" ابتسام
كتبت هنا موسى
إضافة تعليق
لاحظ الكثير من متابعى برنامج "ستار أكاديمى" المذاع على قناة "سى بى سى"، منذ بداية انطلاق الموسم العاشر، الشبه الكبير الذى يجمع بين المتسابقة المغربية "ابتسام تسكت" والفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، حيث لفتت "ابتسام" منذ ظهورها الأول على الشاشة من خلال برنامج Arab idol فى موسمه الثانى انتباه المشاهدين ولجنة التحكيم بالشبه القوى الذى يجمعها بهيفاء وهبى.

وفاجأت "ابتسام" معجبيها بأن هذا الشبه يزعجها كما أنها تحاول قدر الإمكان أن تبتعد عن ذلك التشبيه، وسبق لها أن رفضت عروض الكثير من شركات الإنتاج اقترحوا عليها تغيير اسمها واستبداله بـ"هيفا المغربية" لكنها رفضت وأصرت أن يبقى اسمها ابتسام تسكت.

وقالت ابتسام إن مدرسيها فى المدرسة الثانوية كانوا يؤكدون أنها تشبه هيفا وهبى، ويتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى أن شعبية "ابتسام" ونسبة التصويت الكبيرة التى تحصل عليها ليس بسبب موهبتها الصوتية فقط، ولكن للشبه الذى يجمعها بهيفاء وهبى، كما أن البعض يتهمها بأنها أجرت عمليات تجميل لتصبح شبه هيفاء وتجذب الجمهور إليها وهو ما نفته والدتها، وقالت إن ابتسام لم تجر أى عمليات تجميل للتشبه بهيفاء وهبى، أو غيرها من الفنانات.

يشار إلى أن "ابتسام" شاركت من قبل فى كاستينج الموسم الثامن من البرنامج، ولكن قابلتها مشاكل حالت دون سفرها إلى لبنان مع باقى الطلاب، ثم شاركت فى هذا الموسم الحالى وأصبحت من أشهر طلاب الأكاديمية.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بيتو

مجنونة ريا

عدد الردود 0

بواسطة:

بيتو

مجنونة ريا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة