"صحة أسوان": نتائج عينات الحاج المحجوز للاشتباه بـ"كورونا" تظهر بعد يومين

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 07:59 م
"صحة أسوان": نتائج عينات الحاج المحجوز للاشتباه بـ"كورونا" تظهر بعد يومين الدكتور ممدوح وشاحى وكيل وزارة الصحة بأسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور ممدوح وشاحى وكيل وزارة الصحة بأسوان أن إدارة الحجر الصحى احتجزت أحد الحجاج القادمين من السعودية اليوم، كإجراء وقائى وروتينى بسبب معاناته من ارتفاع فى درجة الحرارة والسعال.

وقال الدكتور وشاحى فى تصريحات خاصة، "تم سحب عينات اشتباه مختلفة لهذا الحاج لأمراض الأنفلونزا الموسمية والالتهاب الرئوى والكورونا، وذلك بسبب ارتفاع درجة حرارته، وتم إرسال هذه العينات إلى القاهرة للتعرف على إصابته هذا الحاج بأى من هذه الأمراض من عدمه، وسوف تظهر نتائج هذه العينات خلال 48 ساعة وسيتم الإعلان عن نتيجتها فور معرفتها.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بأسوان بأن حالة المريض مستقرة وهو يعانى فقط من ارتفاع فى درجة الحرارة والسعال فقط وتم احتجازه من باب الاحتياط.

ويتوقع "وشاحى" أن يكون المريض مصابا بالتهاب رئوى فقط وليس فيروس الكورونا نظرا لأنه يبلغ من العمر 62 عاما ويعانى من مرض السكر.

يذكر أن إدارة الحجر الصحى بمطار أسوان الدولى قد قررت اليوم حجز أحد الأشخاص القادمين من فريضة الحج بالأراضى المقدسة، للاشتباه فى إصابته بفيروس كورونا ويدعى "عبد الفتاح.ع.م" 62 سنة ومقيم بمدينة كلابشة بمحافظة أسوان وذلك لمعاناته من ارتفاع درجة الحرارة وتم حجزه لمستشفى الحميات بأسوان لإجراء الفحوصات والعينات اللازمة له.


موضوعات متعلقة:

الحجر الصحى بمطار أسوان يحتجز أحد الحجاج لاشتباه إصابته بـ"كورونا"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة