رئيس جامعة بنى سويف يعلن عن مشروعين لخدمة الأنشطة الطلابية

الأحد، 19 أكتوبر 2014 08:58 م
رئيس جامعة بنى سويف يعلن عن مشروعين لخدمة الأنشطة الطلابية رئيس جامعة بنى سويف مع الجوالة
بنى سويف- أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أمين لطفى، رئيس جامعة بنى سويف، أن حركة الجوالة تطوعية تربوية تتسم بعدم التعصب أو العنصرية، كما تعد مصنعا للرجال حيث يتحمل فيها الطلاب أقصى الظروف فى صبر وجلد، مطالبا أبناءه من الطلاب الجدد بضرورة المشاركة فى كافة الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية، داعيًا القدامى إلى تحفيزهم وحثهم على ذلك.

ولفت رئيس جامعة بنى سويف إلى أن الجامعة بصدد إنشاء مشروعين لخدمة الأنشطة الطلابية بكافة أشكالها هما المخيم الدائم بأرض كلية التعليم الصناعى شرق النيل، ومعهد إعداد القادة، مما يساعد فى احتلال الجامعة موقع الريادة خلال المشاركة فى مسابقات الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، المعرض الفنى الأول لمنتجات عشائر جوالة كليات الجامعة، يرافقه د. أحمد عبد الخالق نائبه لشئون التعليم والطلاب، والحكم الدولى محمد فاروق مدير عام رعاية الشباب.

ويستمر المعرض على مدى 3 أيام، ويضم العديد من الأعمال الفنية مثل اللوحات فنية والحفر على الخشب والرسم على الزجاج، حيث قام لطفى ومرافقوه بتنصيب رائد أكبر عشائر الجوالة للعام الدراسى الجديد وتقليده المنديل الكشفى عقب الافتتاح وتفقد أعمال وأنشطة المشاركين فى المعرض.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة