زيت السمك.. يعيد شبابك ويحارب عوامل الزمن

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 05:31 م
زيت السمك.. يعيد شبابك ويحارب عوامل الزمن زيت السمك
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تعجز أجسامنا الحصول على الكميات اللازمة من عناصر "الأوميجا 3" من أنواع الأطعمة المختلفة، التى نتناولها على مدار اليوم، ولأن لهذا الفيتامين أهمية كبيرة تعود فى المقام الأول على صحة البشرة والشعر.

وتنصح خبيرة التجميل الصحى "دينا الجارم" على تناول حبة "من زيت السمك" يوميا على الريق، لمحاربة الأكسدة ورفع نسبة الحرق فى الجسم، وأيضا يمكن الاستعانة بهذه الحبة بطريق مباشر على الجلد أو الشعر.

وتقول خبيرة التجميل الصحى "دينا الجارم" حبوب زيت السمك أو "فيتامين الأوميجا 3" متوفرة فى الصيدليات وسعرها مناسب للجميع، ولكن الفائدة منها عظيمة خاصة فى محاربة عوامل الزمن واسترجاع شباب البشرة.

تضيف" دينا الجارم" أقراص زيت السمك عبارة عن كبسولات رخوة تحتوى على كمية ضئيلة من الزيت، نقوم بخلط محتويات 6 كبسولات مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة من زيت الورد، ونحفظ الخليط فى زجاجة صغيرة، حيث نمسح الوجه به صباحا ومساء، وهذا الخليط يعمل على إعادة توازن البشرة والحفاظ على شبابها.

وتضيف " الجارم" أما لحيوية الشعر نقوم بالحصول على محتويات 4 كبسولات لتدليك فروة الرأس بهم ليلا ويترك على الشعر إلى الصباح ليغسل بشامبو الأطفال، وهذه الطريقة تساعد على تنشيط فروة الرأس وتقوية البصيلات بشكل فعال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة