بحث مشاركة الشركات العالمية فى مشروع مدينة مطار القاهرة

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 10:38 م
بحث مشاركة الشركات العالمية فى مشروع مدينة مطار القاهرة اللواء محمد كامل رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك وفد مصرى، ضم المهندس محمود عصمت، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، واللواء محمد كامل رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى فى المعرض السنوى السابع عشر للعقارات والاستثمار والذى عقد بمدينة موينيخ الألمانية بهدف استغلال المناطق الاستثمارية على النحو الأمثل.

وصرح اللواء محمد كامل، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، اليوم الثلاثاء، بأنه تم عقد العديد من اللقاءات على هامش المعرض مع العديد من الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال لعرض تصور مصر عن مدينة مطار القاهرة الأيرو سيتى المزمع إنشاؤها فى المنطقة الصحراوية حول مطار القاهرة.

كما تم التعرف على الخبرات المختلفة فى هذا المجال، وبحث الاستفادة من هذه الشركات وإمكانية مشاركتها فى هذا المشروع العملاق.

ويأتى هذا المعرض فى إطار التطور العالمى، الذى تشهده المطارات من مختلف دول العالم ونتيجة للحركة الجوية المتنامية وما تشهده من تطور كمى ونوعى، والذى استلزم الاحتياجات والتوقعات للركاب مستخدمى المطارات ولسكان المناطق المحيطة به.

يذكر أنه فى إطار الإمكانيات المتاحة بدء التفكير فى تخطيط المنطقة الصحراوية بمطار القاهرة الدولى ذات الموقع المتميز باستغلالها الاستغلال الأمثل لتكون منطقة جذب سياحى ترفيهى عمرانى عالمى وذلك بإقامة مشروعات يطلق عليها إيربورت سيتى مدينة مطار القاهرة لتكون بمصاف مدن المطارات العالمية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة