جمال علام يطالب الأندية بـ"التهدئة" لإعادة الأهلى للبث الجماعى

السبت، 25 يناير 2014 08:22 ص
جمال علام يطالب الأندية بـ"التهدئة" لإعادة الأهلى للبث الجماعى جمال علام

كتب محمد مراد وحاتم رضا
طالب جمال علام رئيس اتحاد الكرة، من أعضاء الجبلاية ولجنة الأندية تهدئة الأجواء الخاصة بأزمة البث واستمرار رفض الأهلى الانضمام للأندية لتسويق مبارياته معهم، وعدم اللجوء للتصريحات النارية، خاصة أن هناك محاولات جارية من قبل أعضاء الاتحاد واللجنة ومسئولين فى الدولة لحل الأزمة نهائياً، وعودة الأهلى للبث الجماعى والموافقة على عرض بيع بطولة الدورى الممتاز حصرياً للتليفزيون المصرى مقابل 70 مليون جنيه.

من المقرر أن يتم عقد اجتماع أخير خلال الساعات المقبلة بين إيهاب لهيطة عضو الجبلاية ولجنة الأندية مع مسئولى الأهلى برئاسة حسن حمدى، من أجل معرفة الموقف النهائى للأهلى من الانضمام للبث الجماعى، وتوزيع نسب البث على الأندية.

لمزيد من أخبار الرياضة..

الجونة يواجه شبان الغردقة وديا اليوم

محمود عاشور يدير مباراة مصر وزيمبابوى للكرة النسائية

المقاولون يفاضل بين "فاروق" و"رزق" لتعويض بازل عن رحيل "صلاح"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة