"الجبلاية" يوافق على ضم مجدى عبد الغنى للجمعية العمومية

الإثنين، 20 يناير 2014 09:30 م
"الجبلاية" يوافق على ضم مجدى عبد الغنى للجمعية العمومية مجدى عبد الغنى

كتب حاتم رضا
وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رسميًا على قبول أوراق الجمعية المصرية للاعبى كرة القدم المحترفين برئاسة مجدى عبد الغنى كعضوداخل الجمعية العمومية للجبلاية.

وأبلغ جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، مجدى عبد الغنى رئيس جمعية المحترفين خلال مكالمة تليفونية مساء اليوم الاثنين بموافقة مجلس إدارة الاتحاد النهائية، واختيار المستشار حسنى أمين عقبى السكرتير العام للجمعية عضوًا بـ"لجنة شئون اللاعبين" و"لجنة فض المنازعات" بالجبلاية.

وطبقًا لما تم الاتفاق عليه من جانب علام وعبد الغنى، فسوف تمثل الجمعية المصرية للاعبى كرة القدم المحترفين اللاعبين داخل البلاد، للنظر فى جميع شكواهم.


للمزيد من أخبار الرياضة..
رسميًا.. الزمالك يفاوض حسام حسن لخلافة حلمى طولان

لاعبو الأهلى يتابعون أزمة "نجل السيد حمدى" تليفونيا

الرياضة: طاهر أبو زيد برىء من عدم تنفيذ حكم حل مجلس الصيد



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة