بدء اجتماع لجنة تنمية المثلث الذهبى للتعدين برئاسة "الببلاوى"

الأحد، 19 يناير 2014 11:48 ص
بدء اجتماع لجنة تنمية المثلث الذهبى للتعدين برئاسة "الببلاوى" الدكتور حازم الببلاوى

كتبت هند مختار
بدأ منذ قليل اجتماع لجنة تنمية منطقة المثلث الذهبى للتعدين، برئاسة الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وزراء الإسكان والبترول والصناعة والتخطيط والنقل.

لمزيد من الأخبار العاجلة..

انتقال خبراء المفرقعات بعد الاشتباه فى وجود جسم غريب بنادى الزمالك

"كمل جميلك يا شعب": شعبية "السيسى" حولت أحلام صباحى بالرئاسة لكوابيس

مصدر أمنى: انفجار عبوة محلية الصنع أسفل سيارة ترحيلات

"تمرد": نميل لعدم الدعوة لإحياء ذكرى ثورة 25 يناير حقنًا للدماء



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة