خالد صلاح

منسق شورى القبائل العربية: سنتصدى لمن يحاول تعطيل "الاستفتاء"

الأحد، 12 يناير 2014 04:09 م
منسق شورى القبائل العربية: سنتصدى لمن يحاول تعطيل "الاستفتاء" صورة أرشيفية
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح هشام الشعينى، البرلمانى السابق، ومنسق مجلس شورى القبائل العربية، بأن القبائل أعلنت تأييدها لدعم خارطة الطريق مما يؤدى إلى تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد، مشدداً على ضرورة الذهاب للاستفتاء على الدستور، والتصدى لكل من يحاول تعطيله بالتنسيق مع الجيش والشرطة، وتابع: "سنواجه كل من تسول له نفسه تعطيل الاستفتاء بالتنسيق مع الجهات الأمنية".

وأضاف الشعينى أن الشعب المصرى سيد قراره، وهو من ثار فى 25 يناير، وسرقت ثورته من جانب جماعات إرهابية وهو ما جعله يثور ضدها فى 30 يونيو للتخلص من جماعات حاولت القضاء على الشعب وترهيبه.

فيما قال اللواء خالد خلف الله مساعد وزير الداخلية لقطاع جنوب الصعيد سابقا وبرلمانى سابق إن الشرطة والجيش ضحوا بأرواحهم من أجل نصرة الوطن، وإن الجيش انحاز للإرادة الشعبية التى خرجت يوم 30 يونيو ضد الجماعات التى حاولت تقسيم مصر وجيشها، الذى يعد من أفضل الجيوش فى الوطن العربى، ويحافظ على المنطقة بأكملها.

وأكد فتحى قنديل البرلمانى السابق، أن الدستور الجديد من أفضل الدساتير التى وضعت، بعد مشاركة جميع فئات المجتمع فى وضعه من خلال مشاركتهم فى لجنة الحوار المجتمعى، موضحا أن الدستور الجديد حافظ للفلاح على كرامته من خلال وضع تأمين صحى ومعاش له.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده مجلس شورى القبائل العربية اليوم للحشد للدستور، المقرر الاستفتاء عليه يومى 14، و15 يناير الجارى، بنجع حمادى بحضور عدد من القيادات الشعبية وعمد ومشايخ قرى مركز نجع حمادى.

لمزيد من أخبار المحافظات..
فصل القيادى الإخوانى "طه وهدان" من التدريس بجامعة قناة السويس

بالصور.. الإخوان يفشلون فى إفساد مؤتمر لدعم الدستور بالإسماعيلية

بازارات الأتراك بالغردقة تبيع خرائط مصر للأجانب بدون حلايب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة