خالد صلاح

رفعت السعيد: نتيجة الاستفتاء بنعم ستتجاوز الـ٨٠%

الأحد، 12 يناير 2014 10:26 م
رفعت السعيد: نتيجة الاستفتاء بنعم ستتجاوز الـ٨٠% الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع
كتب محمد المندراوى وإبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، أن نتيجة الاستفتاء على مشروع الدستور المعدل بنعم ستتجاوز الـ٨٠%، وعلى الشعب المواصلة ما بعد نعم، والمناضلة لتحقيق مواده فإنه مجرد كلام ويحتاج لتحويله إلى أفعال، وأن نعم للدستور تعنى لا للمرشد، وإنهاء الأكذوبة الكبرى التى يدعى بها الإخوان أنهم رسل أنزلت من السماء ولا أحد يستطيع أن يكون كذلك لأن سيدنا محمد هو خاتم المرسلين.

كما أشار السعيد خلال كلمته بمؤتمر "نعم للدستور.. لا للإرهاب" أن كل من قال إنه يمثل الشريعة خاطئ، وسقوط مرسى يعنى سقوط أردوغان الفاسد الذى أساء للدين بفساده والغنوشى وهو أخطرهم جميعًا لأنه يعرفه شخصيًا ويعرف ألاعيبه -على حد قوله- مضيفًا أنه تم تكسير الجيوش التونسية والعراقية والسورية واليمنية والليبية، والدور الآن على جيش مصر الذى هو العمود الفقرى للوطن العربي.

وأضاف رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، أن خيرت الشاطر كان يخطط لهدم الجيش وإعلان الجيش الإسلامى والدفعة الأولى ٥٠ ألف شخص من رجالته، لكن هذا المخطط هزم، ونعم تعنى أن شعب مصر رافض لهذا المخطط، ونعم هى الجهاد الأصغر فما زال هناك معركة انتخابات رئاسة الجمهورية، وأخرى برلمانية،‎ ‎ليخرج مجلس الشعب على طريقة صحيحة ليمثل الفقراء والمهمشين وإعطاء نسب للنساء والأقباط ولا يقتصر على البشوات كما كان فى السابق، فالثورة قامت ليحكم الشعب وليس الأغنياء فقط.


للمزيد من الأخبار السياسية..

محمود بدر: الشعب سيصوت لـ"السيسى" والدستور معًا

تحالف دعم الإخوان يواصل التحريض.. ويؤكد: كل خيارات التصعيد مفتوحة

قاضى محاكمة القرن لـ"إبراهيم عيسى": أنت نزلت مظاهرات ليه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة