خالد صلاح

"تمرد المنيا" تعلق بوسترات فى الشوارع للتصويت بـ"نعم" على الدستور

الأحد، 12 يناير 2014 05:52 م
"تمرد المنيا" تعلق بوسترات فى الشوارع للتصويت بـ"نعم" على الدستور صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت حركة تمرد بالمنيا، بمشاركة عدد من النشطاء السياسيين بالمحافظة، بتعليق آلاف البوسترات اليوم، بشوارع المنيا لحث المواطنين للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور المقرر يومى 14 و15 يناير الجارى والتصويت بـ"نعم".

وقام أعضاء الحملة بجولة فى الشوارع الرئيسية بمدينة المنيا لتعليق ملصقات تحث المواطنين فى المحافظة على النزول إلى لجان الاستفتاء التصويت بـ"نعم" على الدستور.

وفى نفس السياق، أنهى مركز الحريات والحصانات لحقوق الإنسان بالمنيا تنفيذ عدة دورات تدريبية مكثفة لمراقبة الاستفتاء على الدستور الجديد بعد حصوله على موافقة اللجنة العليا للانتخابات على مراقبة الاستفتاء والانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

كما قام المجلس القومى لحقوق الإنسان، ومؤسسة "عالم واحد للتنمية" بتنفيذ التدريب لمراقبى مركز الحريات والحصانات، حيث تضمن التدريب كيفية الرصد والتوثيق للمراقبين وضوابط وإجراءات الاقتراع وكيفية إبلاغ اللجنة العليا بكافة المخالفات والانتهاكات.

وقال محمد الحمبولى، مدير المركز، لقد حصلنا على 300 تصريح مراقبة بكافة محافظات الجمهورية، منها 100 تصريح مراقبة بمحافظة المنيا، مؤكدا أن المراقبين من الشباب المحايد غير المسيس والمتطوع دون الحصول على أى مقابل مادى.




لمزيد من أخبار المحافظات..

فصل القيادى الإخوانى "طه وهدان" من التدريس بجامعة قناة السويس

بالصور.. الإخوان يفشلون فى إفساد مؤتمر لدعم الدستور بالإسماعيلية

بازارات الأتراك بالغردقة تبيع خرائط مصر للأجانب بدون حلايب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة