خالد صلاح

تجديد حبس نجل البلتاجى واثنين آخرين 15 يومًا

الأحد، 12 يناير 2014 06:33 م
تجديد حبس نجل البلتاجى واثنين آخرين 15 يومًا محمد البلتاجى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب اليوم الأحد، حبس نجل القيادي الإخوانى محمد البلتاجى واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامهم بحيازة أسلحة والانضمام لجماعة إرهابية والتحريض على العنف.

وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار عمرو شعبان، وكيل أول نيابة مدينة نصر مع نجل البلتاجى وأصدقائه عن مفاجآت كبيرة، حيث تبين من التحقيقات التى استمرت قرابة 8 ساعات أن المتهم أنس البلتاجى، الطالب بكلية التربية، هو المحرض الرئيسي لتظاهرات الطلاب بجامعات الأزهر والقاهرة وعين شمس، وأن المتهمين اتخذوا من شقة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر مكانًا لعقد الاجتماعات لتنظيم المسيرات والمظاهرات الطلابية بالاتفاق مع طلاب الجماعة الإرهابية فى الجامعات، وطباعة شعارات رابعة ومنشورات تحريضية ضد الجيش والشرطة.

كما تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمين أمدوا طلاب الجامعات بالذخيرة والماسكات المضادة للغاز المسيل للدموع، وتصوير تلك المظاهرات عن طريق كاميرات مسروقة من التلفزيون المصري إبان اعتصام رابعة.

كما تبين من تحقيقات النيابة أن المتهمين ضُبطت بحوزتهم أجهزة بث وكاميرات استولوا عليها من أطقم القنوات الفضائية أثناء مسيراتهم عقب الاعتداء عليهم، ومنها أجهزة تابعة للتلفزيون المصرى.

لمزيد من أخبار الحوادث..

إبراهيم عيسى فى محاكمه مبارك: الإخوان وحماس وحزب الله اقتحموا السجون

حبس قبطان السفينة المتسببة بقطع كابل الإنترنت6 أشهر مع إيقاف التنفيذ

القبض على برلمانى إخوانى بتهمة حرق مركز شرطة الصف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة