خالد صلاح

إدارات القاهرة تؤكد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية دون شكاوى

الأحد، 12 يناير 2014 06:56 م
إدارات القاهرة تؤكد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية دون شكاوى لجنة امتحانات
كتبت مى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أمانى رشدى، مديرة إدارة روض الفرج التعليمية، إن امتحانات الشهادة الإعدادية، اليوم، مرت فى هدوء تام، حيث لم تتلقَ غرفة العمليات أى شكاوى من الطلاب، مشيرة إلى وجود 18 لجنة على مستوى الإدارة.

وأضافت رشدى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجان تم تأمينها من قبل الأمن الإدارى والعمال والمدرسين خارج وداخل اللجان، ولا توجد أى تأمينات من قبل قوات الشرطة، مشيرة إلى أنها تفقدت 4 لجان للاطمئنان على سير الامتحانات وعدم وجود أى مشاكل.

أشارت مديرة إدارة روض الفرج إلى، أن نسبة حضور الطلاب اليوم كانت بنسبة 99.7% وجاءت نسبة الغياب ضعيفة، حيث وصلت إلى 0.3%، لافتة إلى أن الامتحانات جاءت فى مستوى الطالب المتوسط ولم تصدر أى شكاوى.

وأوضح ثروت رشاد، مدير إدارة الساحل التعليمية، أن غرفة العمليات لم تتلقَ أى شكاوى من الطلاب وأن الامتحان جاء فى مستوى الطالب أقل من المتوسط، مشيرًا إلى أن المحافظ قام بجولة على مدرسة حدائق شبرا الإعدادية بنات، للاطمئنان على سير الامتحانات، لافتًا إلى عدم وجود أى حالات غياب على مستوى الإدارة.

وأضاف عبد الوهاب صلاح، مدير إدارة حدائق القبة التعليمية، أن امتحانات اليوم مرت بسلام دون أى شكاوى، مشيرًا إلى أن وكيل المديرية مدحت مصطفى، تفقد لجان مدرسة النقراشى التجريبية، وكانت الأمور مستقرة واللجان منضبطة، لافتًا إلى أن غرفة العمليات لم تتلقَ أى شكاوى من امتحانات اليوم، أملا أن تسير باقى الامتحانات على نفس المستوى ودون مشاكل.


لمزيد من التقارير..
وقفة احتجاجية لطلاب الإخوان بـ"إعلام القاهرة" للمطالبة بالإفراج عن طالب

رئيس "المترو": لا غرامات للمتسربين من قطع التذاكر يومى الاستفتاء

مستشارة الرئيس: المصريات سيثأرن لدماء الشهداء بالمشاركة فى الاستفتاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة