نشطاء يدشنون حملة "اضبط إرهابى" بوضع كاميرات مراقبة بالشوارع

الجمعة، 06 سبتمبر 2013 08:18 م
نشطاء يدشنون حملة "اضبط إرهابى" بوضع كاميرات مراقبة بالشوارع محاولة تفجير وزير الداخلية

كتبت هبة الشافعى
دشن عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" حملة بعنوان "اضبط إرهابى أو بلطجى"، وذلك من خلال دفع كل فرد 10 جنيه مع فاتورة الكهرباء بدء من الشهر القادم، لتركيب كاميرات مراقبة فى كل شارع لمواجهة الإرهاب والبلطجة.

وأضاف النشطاء أن الكاميرات بكل منطقة ترتبط بشبكة رئيسية فى أقرب قسم الشرطة.
وطالب النشطاء أن تتبنى الحكومة هذه الحملة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة