بوتين وكاميرون يجتمعان على هامش قمة مجموعة الـ20

الخميس، 05 سبتمبر 2013 03:14 م
بوتين وكاميرون يجتمعان على هامش قمة مجموعة الـ20 الرئيس الروسى فلاديمير بوتين

موسكو (أ ش أ)
صرح الناطق الرسمى باسم الرئاسة الروسية ديمترى بيسكوف اليوم "الخميس" بأنه من المقرر أن يلتقى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون على هامش قمة مجموعة الـ20.

ونقلت وكالة أنباء "إيتار تاس" الروسية عن بيسكوف قوله "إن بوتين وكاميرون سيلتقيان على هامش القمة"، ولم يحدد بيسكوف موعدا للاجتماع لكنه قال إنه سيكون فى أحد يومى القمة.

وفى وقت سابق ناقش كل من بوتين وكاميرون فى مكالمة هاتفية الوضع فى سوريا واحتمالية أن يكون النظام السورى استخدم أسلحة كيماوية.

وكان كاميرون قد رحب بتصريحات بوتين فى حوار له على التليفزيون الروسى فيما يتعلق بتطورات الموقف فى سوريا ولكنه أكد أن البلدين لديهما رؤيتهما المختلفة فى حل هذا الصراع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة