طلاب ومدارس التمريض تواصل اعتصامها لحين قبولهم بجامعة المنيا

الإثنين، 30 سبتمبر 2013 01:02 م
طلاب ومدارس التمريض تواصل اعتصامها لحين قبولهم بجامعة المنيا صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
واصل 160 طالبا من طلاب مدارس ومعاهد التمريض، الاعتصام أمام مكتب رئيس جامعة المنيا لليوم الثانى على التوالى، احتجاجا على رفض الجامعة قبولهم بكلية التمريض رغم ترشحهم من قبل مكتب التنسيق بحجة عدم توافر أعضاء هيئة تدريس ومعامل.

وبدأ الطلاب الاعتصام أمام مكتب رئيس جامعة المنيا للمطالبة بقبول أوراقهم فى الكلية، حيث أكد الطلاب أن الكيلة ترفض قبولهم لعدم وجود أماكن بها.

وقال الطلاب: "نحن مستمرون فى الاعتصام لحين الاستجابة لمطالبنا المشروعة موضحين أنهم اجتهدوا حتى يتمكنوا من اللحاق بالكليات، ورغم قبول التنسيق لنا إلا أن الجامعة تقف حجر عثرة بيننا وبين تحقيق أحلامنا".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة