وزير النقل يصرف 500 جنيه منحة المدارس للعاملين بالسكة الحديد

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2013 02:03 م
وزير النقل يصرف 500 جنيه منحة المدارس للعاملين بالسكة الحديد الوزير خلال زيارته لورش السكة الحديد

كتب رضا حبيشى
قال عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد، إن الدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل وافق اليوم الثلاثاء على صرف منحة بقيمة 500 جنيه لجميع العاملين بهيئة السكك الحديدية والشركات التابعة لها.
















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة