المصرية للمطارات: رفع حالة الاستعداد القصوى بمطار برج العرب

الخميس، 19 سبتمبر 2013 02:19 م
المصرية للمطارات: رفع حالة الاستعداد القصوى بمطار برج العرب الطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات، بأن مطار برج العرب قد أنهى استعداداته لموسم الحج 2013 بداية من شهر سبتمبر الجارى، ورفع حالة الاستعداد القصوى فى المطار لتذليل كافة العقبات التى تواجه الحجاج أثناء سفرهم لبيت الله الحرام.
كما دعا الطيار هانى عقاب مدير مطار برج العرب إلى انعقاد المؤتمر السنوى لموسم الحج 2013، ويضم الاجتماع جميع الجهات العاملة بالمطار وجميع شركات الطيران، بالإضافة إلى محافظ الإسكندرية ومدير الأمن وممثل مدير المرور ومدير الحماية المدنية وقائد المنطقة الشمالية العسكرية.

وكان قد أكد رئيس شركة المطارات على الانتهاء من إقامة سرادق لاستيعاب الحجاج ومرافقيهم على مساحه 500 متر وبطول 50 مترا على أعلى مستوى، لإرضاء جميع الحجاج، مع ربط مبنى الركاب بممر يبلغ طوله 60 مترا ويتوافر فيه كل ما يهم الحاج من اجتياجات ضرورية كالمقاعد والكافتريات وشاشات لعرض مناسك الحج ورؤية الحجاج المسافرين وحتى دخولهم وكبارى التحميل ومكاتب للاستعلام وخدمات صحية 24 ساعة لخدمة الحجاج.

وأعرب نصر عن تمنية بأن يخرج موسم الحج هذا العام على أفضل ما يكون، وتفادى الأخطاء الماضية لرضاء جميع الحجاج.

كما شدد وزير الطيران المدنى المهندس عبد العزيز فاضل على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام الحجاج لإنجاح موسم الحج، كما يتابع التحضيرات يومياً للسرادق واستعدادات المطارات لموسم الحج دكتور أشرف ذكى رئيس الشركة القابضة للمطارات ولا يدخر أى جهد لخدمة الحجاج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة