نيجيرية تفوز بلقب ملكة جمال الفتاة المسلمة بإندونيسيا

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013 11:26 م
نيجيرية تفوز بلقب ملكة جمال الفتاة المسلمة بإندونيسيا صورة أرشيفية

أبوجا أ ش أ
فازت فتاة نيجيرية تدعى عائشة أجيبولا بلقب ملكة جمال الفتاة المسلمة، وذلك خلال مسابقة بمدينة جاكارتا الإندونيسية اليوم الأربعاء.

وذكرت وسائل إعلام نيجيرية مساء اليوم أن 20 فتاة من دول إسلامية مختلفة شاركن فى المسابقة، حيث ارتدين الحجاب وملابس محتشمة طويلة، مشيرة إلى أن لجنة التحكيم طلبت من الفتيات قراءة بعض آيات القرآن الكريم فى إطار إجراءات الفوز باللقب.

وأضافت أن الفتاه النيجيرية حصلت على مكافأة تقدر بـ 25 مليون روبية (2200 دولار) وتذاكر للحج إلى مكة ورحلة إلى الهند.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة