تحت شعار "مش بس فى إبريل" نادى الـ25 للمتبرعين بالدم يسعد 500 طفل يتيم فى العيد

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013 09:06 ص
تحت شعار "مش بس فى إبريل" نادى الـ25 للمتبرعين بالدم يسعد 500 طفل يتيم فى العيد طفل

كتبت نهير عبد النبى
أعلنت إدارة نادى الـ"25 للمتبرعين بالدم" إطلاقها دعوة للشباب للمشاركة فى تحقيق نزهة لليتيم فى عيد الأضحى القادم تحت شعار "مش بس فى أبريل" وتهدف الدعوة إلى أن يتحمل كل شاب قيمة النزهة لليتيم، لتكون أسلوب حياتى جديد فى التعامل مع الأيتام والتواصل معهم ليس فقط فى شهر إبريل وهم يستحقون الشعور بمتعة العيد أيضا، وسيكون ذلك فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع ويأمل المنظمون على الحدث تحقيق هدفهم بأن يكون هناك 500 طفل يتيم فعلا يستمتعون بالعيد.

ومن أنشطة الحدث "رسم على الأوجه للأطفال، شوى المارشملو، الانطلاق فى مهرجان الألوان مع الموسيقى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة