غدا.. حزب المؤتمر يشارك فى لقاء رئاسة الجمهورية

السبت، 14 سبتمبر 2013 11:05 ص
غدا.. حزب المؤتمر يشارك فى لقاء رئاسة الجمهورية السفير محمد العرابى

كتبت إيمان على
أعلن حزب المؤتمر مشاركته غدا الأحد، فى لقاء رئاسة الجمهورية لحضور لقاء المستشار عدلى منصور الرئيس المؤقت، بعدد من الأحزاب لمناقشة الأوضاع الراهنة.

وأشار الحزب فى بيان صادر عنه، إلى أن الحزب قد وافق على تلبية دعوة رئاسة الجمهورية، وسيمثل الحزب فى اللقاء السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق ورئيس الحزب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة