ضبط مسجل خطر بحوزته 6 كيلو حشيش بالوراق

الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 11:13 ص
ضبط مسجل خطر بحوزته 6 كيلو حشيش بالوراق صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
ألقت مباحث الجيزة القبض على مسجل خطر بحوزته 6 كيلو من مخدر الحشيش، بمنطقة الوراق، وتم إحالته إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

وكانت تحريات مباحث قسم شرطة الوراق، برئاسة المقدم عمرو السعودى، قد توصلت إلى قيام "سيد.م" مسجل خطر بالمواد المخدرة، وبإخطار اللواء كمال الدالى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، كلف رجال المباحث بسرعة ضبطه.

وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبحوزته 6 كيلو حشيش مخدر، اعترف بحيازتها للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة