"الاتصالات" تكرم طلاب "البحرية" الفائزين ببرونزية الأولمبياد الدولى

الأحد، 01 سبتمبر 2013 01:30 م
"الاتصالات" تكرم طلاب "البحرية" الفائزين ببرونزية الأولمبياد الدولى المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الإسكندرية - جاكلين منير
قام المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية، بزيارة للأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا، قاما خلالها بتكريم الطلاب الفائزين بالميدالية البرونزية فى الأولمبياد الدولى للمعلوماتية، الذى استضافته العاصمة الأسترالية سيدنى هذا العام فى الفترة من 4 الى 11 يوليو 2013، وهما الطالب عمر خالد عُبيه (18 سنة) بالمدرسة الدولية بالأكاديمية البحرية، والطالب يوسف محمد إبراهيم سلامة (16 سنة) بمدرسة محمد كريم الثانوية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة