حرق الطاقة الزائدة على مسار سابق للترام فى كولورادو

الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 12:04 ص
حرق الطاقة الزائدة على مسار سابق للترام فى كولورادو صورة أرشيفية

برلين (د ب أ)
يمكن للسياح من محبى الرياضة حرق الطاقة الزائدة على منحدر مانيتوانكلاين فى ولاية كولورادو بالولايات المتحدة.

وجرى إغلاق مسار الترام السابق الممتد على طول 1.6 كيلومتر عند قاعدة جبل بايكس بيك فى مانيتوسبرينجز أمام الجمهور قبل عشرين عاما.

وذكر مسئول السياحة فى كولورادو أن درجات المسار البالغة 2744 - بمعدل انحدار يبلغ 41 بالمائة - تجعل منه مسارا مفضلا لتمارين اللياقة.

وهذا الجهد جدير بأن يبذل حيث يطل المسار على مشاهد رائعة من المنطقة الواقعة على ارتفاع 2617 مترا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة