أورلاندو يفقد "قاهر" الزمالك فى موقعة الأحد

السبت، 31 أغسطس 2013 02:15 ص
أورلاندو يفقد "قاهر" الزمالك فى موقعة الأحد فريق أورلاندو بيراتس

الجونة - عاطف العربى وأحمد توفيق
أعرب روجر دى سا، المدير الفنى لأورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا، عن حزنه الشديد لغياب الثنائى ليونكس باكيلا وثابو ماتلابا، عن مباراة الزمالك، المقرر إقامتها غدا الأحد، ضمن مباريات دور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا، بسبب الإصابة.

قال روجر دى سا إن غياب ليونكس باكيلا، سيؤثر بالسلب على القوة الهجومية للفريق، لاسيما وأن اللاعب يعد من الركائز الأساسية للفريق.

جدير بالذكر أن ليونكس باكيلا، هو صاحب الهدف الأول فى شباك الزمالك، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين بجنوب أفريقيا، وانتهت بفوز أورلاندو بنتيجة 4\1.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة