أحمد شاهين يكشف عن سبب عدم إنجاب سيدة فلكيا

الأحد، 18 أغسطس 2013 08:48 م
أحمد شاهين يكشف عن سبب عدم إنجاب سيدة فلكيا أحمد شاهين

وردتنى استشارة من السيدة "ن.ب"، من عمان؛ تستفسر عن سبب عدم إنجابها منذ زواجها.. وكان ردى كالتالى:


تواجد كواكب يابسة فى بيت الإنجاب بطالعك يمنع الذرية؛ ولكن تواجد كواكب رطبة أخرى فى نفس البيت يعطى الأمل بالإنجاب مستقبلا.


راسلونى على إيميلى بـ"اليوم السابع":


A.SHAHEEN@YOUM7.COM


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة