نقابة الموسيقيين بالدقهلية تكرم مصطفى كامل بعد أوبريت "تسلم الأيادى"

الخميس، 01 أغسطس 2013 04:28 م
نقابة الموسيقيين بالدقهلية تكرم مصطفى كامل بعد أوبريت "تسلم الأيادى" نقابة الموسيقيين بالدقهلية تكرم مصطفى كامل

الدقهلية ـ أسامة السيد وشريف الديب
كرمت نقابة الموسيقين بمحافظة الدقهلية، المطرب مصطفى كامل، صاحب أوبريت "تسلم الأيادى".

وسلم السعيد الخولى نقيب فرع شرق الدلتا ووكيل النقابة العامة درع التكريم للدكتور رضا رجب عميد المعهد العالى للموسيقى العربية السابق، ووكيل النقابة العامة للموسقيين، نيابة عن مصطفى كامل لتعذر حضوره، وذلك خلال الحفل الفنى بمقر نادى النقابة بمدينة طلخا.

وشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات العامة والموسيقية ومجلس الادارة العامة للموسيقين ومجالس إدارات النقابة بالمحافظات، وأشار محمد السيد الزغبى أمين صندوق نقابة الموسيقين لفرع شرق الدلتا على تنظيم العديد من الحفلات الموسيقية لدعم الاقتصاد المصرى، ومشاركة المصريين فى إفراحهم بمناسبة ثورة 30 يونيه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة