نبيل فهمى يهاتف نظيره الإماراتى حول المستجدات المصرية

الثلاثاء، 30 يوليو 2013 10:59 م
نبيل فهمى يهاتف نظيره الإماراتى حول المستجدات المصرية وزير الخارجية نبيل فهمي

كتبت أميرة عبد السلام
قال المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إنه جرى اليوم الثلاثاء اتصال هاتفى بين وزير الخارجية نبيل فهمى ووزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، حيث تم خلاله تبادل الرأى حول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، ومن بينهما تطورات القضية الفلسطينية والأزمة السورية.

وأضاف المتحدث، أن الوزرين تناولا أيضاً التطورات على الساحة الداخلية المصرية، وتنفيذ عناصر خارطة الطريق، وفقاً للجدول الزمنى المعلن، بالإضافة إلى العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات، حيث اتفق الوزران على العمل نحو مزيد من تعزيز هذه العلاقات فى كافة المجالات بما يعكس متانة وعمق العلاقات بين البلدين وبما يعود بالنفع على شعبيهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة