المحلة يبقى على "تيام" بعد تنازله عن 200 ألف جنيه

الجمعة، 26 يوليو 2013 03:05 ص
المحلة يبقى على "تيام" بعد تنازله عن 200 ألف جنيه فريق غزل المحلة

كتب محمد مراد
قرر مجلس إدارة نادى غزل المحلة الإبقاء على المالى نوح تيام، لاعب الوسط، بعد تنازله عن 200 ألف جنيه من قيمة عقده والبالغة 430 ألف جنيه.

كان اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المستغنى عنهم، بسبب ارتفاع قيمة عقده، وتم الإبقاء عليه داخل الفريق بعد تنازله عن 200 ألف جنيه.

طلب رئيس النادى من مسئولى الفريق الموافقة على بيع اللاعب فى حالة وصول أى عرض مادى مناسب له خلال الفترة المقبلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة