الأهلى يُقنع لاعبيه بالتوقيع على قرار التنازل عن جزء من المستحقات

الثلاثاء، 16 يوليو 2013 10:50 م
الأهلى يُقنع لاعبيه بالتوقيع على قرار التنازل عن جزء من المستحقات حسن حمدي

كتب فتحى الشافعى
نجحت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة حسن حمدى فى إقناع لاعبى الفريق، بالتوقيع على إقرار يُفيد بموافقتهم على خصم 30 % من مستحقاتهم بواقع 15 % عن الموسم الماضى، ومثلها من الموسم الجارى.

وعلم "اليوم السابع" أن لجنة الكرة حصلت على موافقة 90% من اللاعبين خلال حفل الإفطار الذى أقامته اللجنة للاعبين أول أمس ، الأحد، للشد من آزرهم قبل مباراة الزمالك المقرر لها الاثنين المقبل فى دور الثمانية الأفريقى.

وقال مصدر فى النادى ، أن أبوتريكة وجمعة وسيد معوض من أوائل اللاعبين الذين وقعوا على التنازل عن 30% من مستحقاتهم ، فيما يأتى شريف عبدالفضيل فى أوائل اللاعبين الذين تحفًظوا على التنازل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة