إصابة طالب بحالة إغماء فى لجنة بالغربية ونقله للمستشفى لتلقى العلاج

السبت، 08 يونيو 2013 01:54 م
إصابة طالب بحالة إغماء فى لجنة بالغربية ونقله للمستشفى لتلقى العلاج صورة أرشيفية

الغربية - محمد عز
أصيب أحد طلاب الثانوية العامة بحالة إغماء داخل لجنة امتحان مدرسة طنطا الثانوية بنين، وتدخل دكتور اللجنة لإفاقته، ولكن الطالب لم يستجب للعلاج، فتم نقله بسيارة الإسعاف لمستشفى طنطا الجامعى، بعد أن تم الاتصال بولى أمره.

وكان الطلاب قد اشتكوا من صعوبة بعض الأسئلة بامتحان اللغة العربية، اليوم السبت، كما أنه كان طويل للغاية ويحتاج وقتا إضافيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة