مصر تواصل حصد ميداليات "المتوسط" وتحقق 9 ميداليات فى اليوم الرابع

الإثنين، 24 يونيو 2013 10:49 م
مصر تواصل حصد ميداليات "المتوسط" وتحقق 9 ميداليات فى اليوم الرابع طارق عبد العظيم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت البعثة المصرية هوايتها فى اقتناص الميداليات فى رابع أيام منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، والتى تحتضنها مدينة ميرسين التركية، حيث حققت مصر 9 ميداليات اليوم الاثنين ما بين 6 ذهبيات وفضيتين وبرونزية.

كانت الكلمة العليا فى منافسات رفع الأثقال الذى حقق 4 ذهبيات، حيث حقق طارق عبد العظيم ميداليتين ذهبيتين أحدهما فى منافسات رفع الأثقال وزن 85 كجم والثانية فى منافسات النتر، وحظى بإعجاب البعثة المصرية، وقام اللواء مجدى اللوزى رئيس جهاز الرياضة العسكرى بمنحه مكافأة فورية قيمتها 200 دولار أمريكى.

ونفس الأمر بالنسبة لعصمت أحمد، التى حققت فى ميداليتين ذهبيتين أحدهما فى سباق الخطف وزن 69 كجم بعد فوزها على التونسية غادة حسين والثانية فى منافسات النتر.

وفى المصارعة حققت حياة يوسف الميدالية الفضية وزن 59 كجم بعد فوزها على التونسية هالة ربيع بنتيجة 9/8، وحققت نادية أحمد الميدالية الفضية فى منافسات وزن 72 كجم بعد فوزها على الإسبانية اورارا فريجدو، وأخيراً حققت منى البسيونى الميدالية البرونزية فى وزن 51 كجم، بعد الفوز على التونسية هادية طرابلسى بنتيجة 5/3.

وحققت الفراشة المصرية فريدة عثمان الميدالية الذهبية فى السباحة، منافسات الفراشة 50 مترًا، إضافة إلى إضافة رقم قياسى جديد بعد تحقيق الفوز فى زمن قياسى قدره "2615" ثانية.

وأخيراً حققت فدوى محمود ميدالية ذهبية فى منافسات القفز بالجمباز الفنى.

حافظت مصر على ترتيبها العام فى المركز الخامس برصيد 31 ميدالية ما بين 13 ذهبية و6 فضيات و12 برونزية، واحتلت إيطاليا الصدارة برصيد 105 ميداليات ما بين 39 ذهبية و33 فضية و33 برونزية، تلتها تركيا فى المركز الثانى برصيد 56 ما بين 19 ذهبية و21 فضية و16 برونزية، ثم فرنسا فى المركز الثالث برصيد 53 ميدالية ما بين 13 ذهبية و15 فضية و25 برونزية وأسبانيا فى المركز الرابع برصيد 47 ميدالية ما بين 13 ميدالية و15 فضية و19 برونزية.

وتراجعت تونس، ثانى الدول العربية فى الترتيب العام، إلى المركز التاسع برصيد 32 ميدالية ما بين 5 ذهبيات و14 فضية و13 برونزية، والمغرب فى المركز الحادى عشر، فى الترتيب العام والثالث عربياً، برصيد 8 ميداليات ما بين ذهبيتين وفضية و5 برونزيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالقادر

marwanabdo86@yahoo,com

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

انتم اللى تستحقوا التكريم وليس خريجى عرب ايدول

والله شرفتونا يا ابطال ومزيد من التقدم باذن الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة