قال المستشار كامل جرجس رئيس مكتب التعاون الدولى بالنيابة العامة المصرية أن النائب العام المستشار طلعت عبد الله، استقبل سفير المملكة العربية السعودية فى القاهرة داخل مكتبه بدار القضاء العالى، فى زيارة تعد الأولى من نوعها منذ توليه المنصب عقب الإعلان الدستورى الذى أقال خلاله المستشار عبد المجيد محمود.
وأكد "جرجس" فى تصريحات صحفية، أن اللقاء الذى جمع النائب العام المصرى مع سفير المملكة العربية السعودية، لم يتناول أى قضايا معلقة بين الجانبين المصرى والسعودى، لأنها أول زيارة بينهما، لكنها تناولت سبل توطيد العلاقات بين القاهرة والرياض، وبحث سبل التعاون القضائى ونقل خبرات التقاضى والعمل بالنيابة العامة.
وأضاف جرجس، "يأتى هذا فى إطار الخطة التى يتبناها المستشار طلعت عبد الله منذ توليه منصب النائب العام لتوطيد العلاقات بين الدول العربية والأوربية، لدعم سبل التعاون بينهم وبين الجانب المصرى، وتبادل الخبرات، ونقل العمل التقنى داخل المؤسسات القضائية، ومساعدة مصر فى جهودها المبذولة لاسترداد أموالها المهربة فى الخارج".
"التعاون الدولى": النائب العام ناقش مع السفير السعودى تبادل الخبرات
الثلاثاء، 18 يونيو 2013 12:05 م
المستشار طلعت عبد الله النائب العام